عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2009, 04:36 PM   #6
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية عساها تساهيل
عساها تساهيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2588
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 19-08-2010 (05:08 AM)
 المشاركات : 1,516 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Smile



اجي يمه وابا اوادع ولكن صعب ما اقدر
انا ما اقدر على ابعاده وطاري البعد وافراقه


اصد واتهرب وابعد واحاول منه اتعذر
اخاف تطيح دمعاتي وانا مقبل على عناقه


يدري اني احبه حيل ولايمكن بعده اصبر
وانا متعاهد وقلبي صعبه اخون ميثاقه


اخافه يبتعد عني واخاف ابقى معه واخسر
تعب قلبي من افعال الزمان وظلمه وارهاقه


لعلمك كل ماتكبر غلاك بداخلي يكبر
واشوفك داخل اعماقي بوسط القلب واعماقه


انا لا من تذكرتك يضيق الصدر واتعذر
واقلب دفتر ايامي وابعثر كل اوراقه


قهر ياقلب لا تشكي ولا تحزن ولا تسهر
سنين البعد تلعب بك ونار الشوق حراقه


كثير الوقت يجمعنا ولكن الوداع اكثر
كثر مامت في قربه اموت في لحظة افراقه


**
يعطيييج العااافيه ع الطررررح


 
 توقيع : عساها تساهيل



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64