عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2007, 09:44 AM   #11
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شدررررررراااااااااااااااك ان ابووووووووووه يكتب له ؟؟


ولاعشااااااان انه نافس تركي 2000 ليش شهالعنصررررريه

بالعكس هو شعرررررررره احسن مليون مرررره من تركي وهذا الحق والحق ماينزعل منه تركي قصايده حلوه صح ومواويله روووعه صح بس مستحيل تقارنه بالمري


الصراحه انا كنت متحيزه لتركي حيل بس يوم قريت قصايد المري كل قصيده تقول الزود عندي وبالفعل مبدددددددع بكل ماتعنيه هالكلمه



--وشكرا


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64