09-08-2007, 03:44 AM
|
#10
|
|
::عضو متواجد::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 35
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2007
|
|
أخر زيارة : 02-11-2015 (02:59 AM)
|
|
المشاركات :
61 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ما شاء الله عليك يا النداوي
خوش صيد ، وعليكم بالعافية
والحجل ما فيه أزين منه ، ما يحتاج طعامه مجرب وفوق الزين
والله ومبطي ما قنصنا
فيه منطقة شمال الرياض حول العمارية والوصيل
منطقة كلها ضلعان ويجي فيها الحجل
وخاصة شعيب أبو السواتسيف
|
|
|
alrasheedk82@
|