11-08-2010, 04:01 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو برونزي::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3246 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2009 |
|
فترة الأقامة : 6162 يوم |
|
أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM) |
|
المشاركات :
708 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
القصيده الذهبيه / تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح
تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح
حرام تطيح من عينك على شان الزمن دمعـه
انا برجوك لا تزعل ولا تزيـد [ الجـرح جـرح ]
تبسم واترك جروحك على شانـي بلا رجعـه
انا ادري صعب لو تنسى ولاكن الامل مـاراح
ولو راح الامل يبقى في تالي من الالم متعـه
ابيك اقوى من عنادي ولو جاك الكلام رمـاح
وابي تشعل من جنونك على طاري الغلا شمعه
وابي تذكر ليالينـا ليالـي شوقنـا الفـ ضٌ ــاح
وابي تسهر على شاني وتذكر ليلـة الـجمعـه .؟
ابي تذكر الى منه كمـل الجنـون ولاح
اجي وتسابق جنوني خطاوي شوقي السرعـه
كأن ,.الروح ., بغيابـك { بقايـا ساكنيهـا اشبـاح }
وكأن القـلب من بعدك غريق ويطلب الفزعـه
" احــبك " والغلا يترجـم جنونـي والغـلا ذبـاح
غرامً يكشف شعور الجنون ومسألة وضعـه
كتبت الشعر (لعيونك ) لقيتـك للقصيـد وشـاح
لقيتـك حروفـي س ـوالـف عشقـي ونبعـه
ابيك اقوى’ من جروحك ’ تحدى هالزمن وارتاح
لان الدنيا ماتسوى على شان الزعـل دمعـه
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
آخر تعديل سعود بن لامي يوم
14-08-2010 في 04:36 PM.
|