عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2011, 02:48 AM   #2
::عضو نشيط جداً::


الصورة الرمزية راعي الشاص
راعي الشاص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2498
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 13-10-2016 (02:17 PM)
 المشاركات : 560 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله انا وياك وين هاللجنة اللي اشغلونا عنها المفروض انها تكون حاضرة بكل امر يخص الجبلان مو متفرجة

وبعدين ليش عملها مقصور على الانتخابات لازم يكون لها انشطة رياضية وثقافية واجتماعية تخص الجبلان

والله اللي يقومون فية الشباب اللي قايمين في منتدى الجبلان افضل مية مليون مرة من لجنة الجبلان ومن الف لجنة


نطالب كبار الجبلان من هنا انهم يسوون اجتماع خاص يرشحون من خلالة اشخاص شباب بادارة لجنة خاصة للجبلان ويكون منتدى الجبلان طرف في الموضوع وطرف في اللجنة



تحيتي لك


 
 توقيع : راعي الشاص



 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64