والله انا وياك وين هاللجنة اللي اشغلونا عنها المفروض انها تكون حاضرة بكل امر يخص الجبلان مو متفرجة
وبعدين ليش عملها مقصور على الانتخابات لازم يكون لها انشطة رياضية وثقافية واجتماعية تخص الجبلان
والله اللي يقومون فية الشباب اللي قايمين في منتدى الجبلان افضل مية مليون مرة من لجنة الجبلان ومن الف لجنة
نطالب كبار الجبلان من هنا انهم يسوون اجتماع خاص يرشحون من خلالة اشخاص شباب بادارة لجنة خاصة للجبلان ويكون منتدى الجبلان طرف في الموضوع وطرف في اللجنة
تحيتي لك
|