20-10-2007, 03:33 AM
|
#3
|
|
::شخصية هامة::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 639
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2007
|
|
أخر زيارة : 08-09-2023 (11:22 PM)
|
|
المشاركات :
1,740 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
خذني بحضنك وبعثر في جروحي وان قضيت
هزلي كتفي وقل لي(عيب تبكي لو سمحت)
اضحك وعلم زماني من أنامن وين جيت
طق باب الحزن واصرخ في لامني فتحت
وضمني يمك وكمل ضحكتك لامن بكيت
ودي أذكركيف كانت ضحكتي لامن فرحت
<><><><><><><><><><><>
ابداع يامهاوي في انتقاء الكلمات
تقبلي مروري
|
|
|
|