31-10-2007, 03:48 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو مميز::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 644 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2007 |
|
فترة الأقامة : 6822 يوم |
|
أخر زيارة : 18-08-2011 (01:08 AM) |
|
المشاركات :
334 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
قصيده البراقع........
صادفني بالبراقع واعجبني&&&&&&واودعن قلبي على حد الممات
صابني سهم العيون اللي رمني&&&&&&يرسل سهوم المنايا بلحظات
من عيونه يذبحن لا سلهمن&&&&&& بالهدب فوق المحاجر شاعقات
بالمخاطر يقتلن لا قابلني&&&&&& ماحلى البرقع على ذيك المهاة
كل شمعات المودة ولعني &&&&&&يوم شفته من تحت ذيك الغطاة
من نظرها صاح قلبي ضاع مني &&&&&&ياخذن القلب معهن والحياة
فز قلبي للبراقع ومتمني&&&&&&تلبسه كل البنات المترفاات
للقلوب اللي تصادف ينهبني &&&&&&شغلن حق القلوب الخاليات
للكرامة والشهامة مثلهن&&&&&& ياسلام الله على باقي الصفات
-----------------------------------------------------------------------------------
يابنت يام العيون السود &&&&&& خافي من الله وحبيني
يابنت مافي الهوى منقود &&&&&&& واهلك ماهم بداريني
واما حصل حبة بركود &&&&& لا اموت وانتي تشوفيني
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
لاتتخيل كل الناس ملائكه فتنهار احلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء لانك ستبكي على سذاجتك ..
|