ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
دمعه ههههههههه الى هالدرجة دقيقه ههههه اكيد ما أخذتي وسام التميز عبث .. شكل عيونك مبققه على الأخطاء ... زين أعتبري الموضوع خطأ إملائي وعديه هههههههههههههههههههه يا الله اني داخلن عليك ،، ههههههه بس تدقيق ضريف .
ابو سارة منين تبينا نجمع شعر البراقع ،،، والله لو نجلس سنين ما خلص الشعر بالبراقع ،، الظاهر أنك صايبك سهم برقع من البراقع اللي أعيونها وساع هذيك اللي تخليك تسمر مكانك ولا تدري انت بليل والا بنهار .. ( قلبك خضر ).
ريم / مشكورة على القصيدة الرائعة أنستينا بها ... وتقبلوا تحياتي ،،
(( دمعة تراي راجعت مشاركتي 9 مرات مافيها أخطاء )) أها عاد .
|