لا ما عرفتي الحب لا مـا تحسيـن وغدرك تعدي غـدر ذيـب الفلاتـي
الذيب يعوي قبـل يغـدر بمسكيـن و انت غدرت خافقـي فـي سباتـي
لو كا ن غدرك في كفوف الموازين كـان رجـح كـل غـدر البناتـي
رووووووعه يابكيفي ..
فعلاااا قصيده قويه ..
تسلم يمناك على النقل المميز .. ابدعت..
تقبل مروري ..
دمت بكل ووووووووووووووود ..
|