15-12-2007, 10:57 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو متواجد::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 637 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2007 |
|
فترة الأقامة : 6827 يوم |
|
أخر زيارة : 18-12-2011 (06:39 PM) |
|
المشاركات :
77 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
نبارك للاخ المقدم جمال العلاج على منصبه الجديد
أصدر وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد قراراً وزارياً صباح أمس بتعيين المقدم جمال العلاج مديرا لادارة المختارين التابعة للادارة العامة للشؤون الادارية.
ومما يذكر ان المقدم العلاج من الضباط المشهود لهم بالكفاءة وبالتفاني خلال عمله الذي امتد لعدة سنوات في المطار وقاعة التشريفات.
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
[size=7][align
|