30-12-2007, 07:14 PM
|
#3
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
بن جغيثم والابداع , ,
مرحبا والله مليون فيك وباللي جبتها معك 
/صيفك/ /خريفك/ /ربيع/ /الشتاء/
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
أنا مولود في جيل ٍ ركض حافي بدون انعـال
ركض لين اتعب الماضي سراب وشرب كذباتك
"بيت" يعني لي الكثير , ,
وعلى قولت فهد عافت أنا بطلت لعـب اعيـال
تعالي لملمي الذكرى قنـاع وبعـض لعباتـك
انت مبدع وفهد عافت مبدع 
ابن جغيثم ,,
صح الله السانك مليون ولا يكفون يا "غالي" , ,
والى الامام دوماً ..
..
..
|
|
|
..
|