عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2007, 07:14 PM   #3
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية " فهد الجبلي "
" فهد الجبلي " غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 176
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
 المشاركات : 2,276 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بن جغيثم والابداع , ,


مرحبا والله مليون فيك وباللي جبتها معك


/صيفك/ /خريفك/ /ربيع/ /الشتاء/

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه


أنا مولود في جيل ٍ ركض حافي بدون انعـال
ركض لين اتعب الماضي سراب وشرب كذباتك

"بيت" يعني لي الكثير , ,



وعلى قولت فهد عافت أنا بطلت لعـب اعيـال
تعالي لملمي الذكرى قنـاع وبعـض لعباتـك


انت مبدع وفهد عافت مبدع


ابن جغيثم ,,


صح الله السانك مليون ولا يكفون يا "غالي" , ,


والى الامام دوماً ..

..

..


 
 توقيع : " فهد الجبلي "

..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64