عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 26-03-2007, 12:03 AM
::عضو جديد::
بنيـه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 150
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 فترة الأقامة : 7031 يوم
 أخر زيارة : 26-06-2007 (01:43 AM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : بنيـه الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Kk |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| ماتدري أني في انتظارك على نار |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»قصيده اعجبتنــــــــي وحبيت انقلها لكـــــــــــــم «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»



رفعت لك صوتي وطولت بالرد

ما تدري أني في انتظارك على نار


جلست أعد الوقت وأتعبني العد

واللي يعد الوقت يتعب وينهار


يا ناعس العين يا مايس القد

ياراسم البسمة على شفاة محتار


ان كان ما تدري ترى يجرح الصد

لا تصد تجرحني ترى أخاف الاقدار


معك الصبر يا شوق ما أظن له حد

اصبر عليك وقابل كل الأعذار


منك العذاب أهواه وأصير له ند

أهلا هلا منك بعذاب به أسرار


ودي تعذبني ولك نية العمد

ودي تشاركني همومي والأفكار


منك الغلا ولك الغلا صافي الود

بيدك حياتي كلها سر وجهار


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
وسلامتكم«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
..




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64