عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2008, 03:40 PM
.: مصممة :.
گہٍـرستہآلهہ غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 480
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 6891 يوم
 أخر زيارة : 20-11-2012 (11:23 AM)
 المشاركات : 1,576 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : گہٍـرستہآلهہ الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ببصملك علي العشــــره !!!




ببصملك العشــــره

مساء الخير على احلى اعضاء
مــــــدخل :

دخيلڪ بس علمنـي حبيبڪ تترڪهـ من لهـ
وأنـآ حتى آلهـوآ بعدڪ أعـآف أتنفسهـ لحـآلي !!


*********************

النـــــــــــــــــص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــ

--------------


مثل ماتغفي الغيمة على صدر السماء وتنام
............................تعالي وانثري ليلك على صدري وضميني

تعالي لاعدمتك يا ذهب صنعاء وتين الشام
..............................ولاقمت اتنثر لك غلاء .. تكفين لميني

تعالي واسأليني كيف حالك بعد غيبة عام
..............................أمانه لاعرفتي وش جوابي لاتلوميني

وحشتيني وجيتك يابعد عمري وله وهيام
..............................من اللي قال لك يانور عيني ماتهميني

أفا والله على غيرك غيابك مايطول ايام
..............................لقيتي كل من حولي بمجنونك يسميني

تبيني أفل رزنامة ضلوعي واكتشف لرقام
.............................وابين لك عدد طعنات رمشك يوم يدميني

أو اسكت واتحمل لو غدت كل الضلوع اقسام
.......................على شان الغلاء اللي عن جميع الغيد معميني

أنا لك باصم العشرة وأنتي باصمه ببهام
.......................وانا لي طلبة وحده ومنها لاتحر ميني

مثل ماتغفي الغيمة على صدر السماء وتنام
..........................تعالي وانسي الدنيا على شاني وضميني


******************************************

خــــــــــروج :

ــــــــــــــــــــــ

عيّون الكوٌن غُ ـضي بالنظر
................وأتركينا اثنيـن ع ـّين تحكي لـ ع ـّين


********************************

أمنيـ،ـــ،ـــ،ــــه :

خطـاك الشـر وعيـون الحسـود وكلمـة العـذال

خطاك اللاش وحشـاش العقـول ونيتـن غبـرى

خطـاك الكـل يـا كلـي خـطـاك الاعــور الـدجـال

خطاك الجن وجنون الليالـي وحشـة المسـرى

حبيـبـي لا تـخـاف و لا تـهـزك كـلـمـة الانـــذال

حرام اني قلت ابي اصخيبك حبيبي وانت ادرى

تخيـل مـن كثـر حبـك احـس انـك معـاي ظــلال

يـا حلـو مشيـتـك يـمـي وعيـنـك بالـغـلا تـثـرى

تـصـور انــت اروع قصـيـده مـــا بـعــد تـنـقـال

اشوفـك لبغيـت اكتـب واحـسـك لبغـيـت اقــرى


*******************


لطشة قلب

قمر يضوي ظلام الكون من بعد غيبته أعتمت دنياي
كله وفا وإحساس وقلب حنون والله لو يدري بشوقي له
يقول : أنا لك جاي
ولهت في لحظه عليك وقمت أسافر في ذكرياتي
تذكرت لك معي جلسات خلتني ابتسم ماإحكي
انت بطيب روحك تملك الناس وبطيبتك تمحي كل معاناتي


*******************

وســــــــلامتكم00


عـــــــــذاري المــطـــيـــري

يكفي لاحكوا قالوا مطيريه... زينه العين تقهر لها بنات..
شامخه بالطيب وذكر اجوديه ... وافيه بالذوق مع حسنة ثبات..



ببصملك العشــــره




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64