الموضوع
:
][مــن هــي مثالكـ الاعلى فـــي <>الجمـــال<>؟؟][
عرض مشاركة واحدة
11-03-2008, 11:23 AM
#
9
.: عضو مميز :.
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
27
تاريخ التسجيل :
Jan 2007
أخر زيارة :
08-07-2010 (03:59 AM)
المشاركات :
1,561 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري المطيري
-15 فتاة براقة .
شعارك هو : لدي مشية كعارضات الأزياء مع حقيبة ماكياج تناسبها .
مثالك الأعلى في الجمال : بيونسي .
تملكين البراعة التامة حين يتعلق الأمر بمظهرك. فملكات الجمال هن مصدر إلهامك مثل بيونسي، جينيفر لوبيز ، كريستينا اغليرا . كما أنك بارعة في فن وضع الماكياج. والكل يطلب منك النصح والمساعدة فيما يختص بالماكياج ، مثل كيفية الحصول على عينين دخانيتين. وبما أنك خبيرة في الماكياج فلم لا تجربن بعض الألوان من حقبة الستينيات " ريترو" مثل محدد العينين السائل بلون أسود يمتد فوق الرموش ؟ أو جربي ظلال العينين بلون الجواهر ؟ وتذكري أن بعض النجمات الاتي يظهرن على ام تي في قد بالغن في مظهرهن . أفضل طريقة هي أن تبرزي صفات من وجهك ، كل على حدا ، كأن تستخدمي ملمع شفاه براق مع لون طبيعي للعينين كالبيج أو البني الفاتح.
يعطيج العافيه يالغلا
دمتي بالف خير
الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب
اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز
لك مني ارق تحيه
الجبلــــــــــيه
فترة الأقامة :
7101 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
108
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.22 يوميا
بنت الرجال
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت الرجال
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64