عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2008, 11:23 AM   #9
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية بنت الرجال
بنت الرجال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 08-07-2010 (03:59 AM)
 المشاركات : 1,561 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري المطيري مشاهدة المشاركة
   -15 فتاة براقة .
شعارك هو : لدي مشية كعارضات الأزياء مع حقيبة ماكياج تناسبها .
مثالك الأعلى في الجمال : بيونسي .
تملكين البراعة التامة حين يتعلق الأمر بمظهرك. فملكات الجمال هن مصدر إلهامك مثل بيونسي، جينيفر لوبيز ، كريستينا اغليرا . كما أنك بارعة في فن وضع الماكياج. والكل يطلب منك النصح والمساعدة فيما يختص بالماكياج ، مثل كيفية الحصول على عينين دخانيتين. وبما أنك خبيرة في الماكياج فلم لا تجربن بعض الألوان من حقبة الستينيات " ريترو" مثل محدد العينين السائل بلون أسود يمتد فوق الرموش ؟ أو جربي ظلال العينين بلون الجواهر ؟ وتذكري أن بعض النجمات الاتي يظهرن على ام تي في قد بالغن في مظهرهن . أفضل طريقة هي أن تبرزي صفات من وجهك ، كل على حدا ، كأن تستخدمي ملمع شفاه براق مع لون طبيعي للعينين كالبيج أو البني الفاتح.


يعطيج العافيه يالغلا

دمتي بالف خير

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64