الموضوع
:
كيكة على شكل المسجد الحرام
عرض مشاركة واحدة
14-03-2008, 04:10 PM
#
6
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
584
تاريخ التسجيل :
Sep 2007
أخر زيارة :
10-10-2025 (07:06 AM)
المشاركات :
1,404 [
+
]
التقييم :
18
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوتشي
كيكه كبيره على شكل المسجد الحرام
--------------------------------------------------------------------------------
في إندونيسياا بالضبط في العاصمه جااكرتا بالتحديد في فندق جراند مليا
ولإدخال البهجة على قلوب مرتاديه في شهر رمضان المبارك،
أعد فندق بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا مجسمًا على شكل المسجد الحرام من الشيكولاته الصافية يبلغ وزنه 150 كج، وحجمه 2.5 متر في 5 أمتار.
هذه العمل على شكل المسجد الحرام هو نتاج تعاون كبار الطهاة بفندق جراند مليا (Grand Melia Hotel) بمدينة جاكرتا الإندونيسية لتهنئة النزلاء بشهر رمضان.
تم عرض هذا المجسم للمسجد في باحة الفندق الرئيسية.....
واترك لكم الحكم .. لاني ارى بعض من وضعها قال وقاحه واساءه للمسجد الحرام ؟؟!!!
و
دمتم
سالمين
قوتشي ....
صورة رائعة جدا ........... حقيقة لانها صورة للمسجد الحرام
ودقة فريدة في عملها وبراعة ...... لو كانت صورة لكانت اكثر احترامً
لقدسية البيت الحرام ........ لكن كالعادة شعوب شرق اسيا تجهل من الاسلام
ما هو ركن من اركانة الخمسة ........ فقط بالاسم مسلمين الا من رحم الله منهم
سوال ............ محيرني ..... من راح تكون من نصيبة الكعبة ومقام ابراهيم ...
نسال الله العافية ......... والاتي اكثر واشد ...... على الاسلام ودين الحق
تقديري وتحياتي
اخوكــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
فترة الأقامة :
6848 يوم
الإقامة :
منتدى الجبلان
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1541
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
سلطان الجبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سلطان الجبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها سلطان الجبلي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64