عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2008, 04:38 PM   #6
₪ :: إدارة الموقع :: ₪


الصورة الرمزية سلطان الجبلي
سلطان الجبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 584
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 10-10-2025 (07:06 AM)
 المشاركات : 1,404 [ + ]
 التقييم :  18
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مسلّم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحييكم أخواني جميعا اداره وأعضاء وزوار منتدى الجبلان

وأقدم لكم صور المقناص من رحله حمران النواظر00بعد الاستئذان منهم لنشر الصور000








صوره الثلوج اثناء التوجه للمقناص
[img][/img]


هذا الصيد كدري والشباب اللي بالصوره هما

سعود حشر بن لامي

بدر عبدالله بن مسلم

عبدالله جزا الحميداني

[img][/img]


[img][/img]

استراحه البوارديه بعد المعركه مع طرد الكدري


من اليمين(مشعل بن لامي-سعود بن لامي-سلطان بن طعيسان-بدر بن مسلم-مساعد ابا الصفا-احمد بن مسلم-عبدالله بن جزا-بدر بن لامي)
[img][/img]


[img][/img]

هذا بن مسلم مع الارنب
[img][/img]

سلسله الكدري
[img][/img]

بن مسلم وبن لامي مع الصيد

[img][/img]


[img][/img]


[img][/img]


[img][/img]


[img][/img]


[img][/img]


[img][/img]

هذا الاخ فهد الشلاحي مدير الحمله
[img][/img]

وأخيرا العوده من المقناص الى الكويت0
[img][/img]

وترقبوا جديد البوارديه 00
ملاحظه:تم نشر الصور في منتدى البواردي من قبل اصحاب الرحله0


بن مسلم



صور رائعة ومقناص طيب ............ لاهنتو لكن لا تخلونا المرة الثانية

المقناص وين في اي مكان ........ شمال السعودية ......

والله حمستونا نزل صور مقانيص من زمان عن القنص والطيور ......

سلام مني لكم .............. واحد واحد خشمك يا ولد


تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64