16-03-2008, 01:12 AM
|
#14
|
|
::مستشار إداري::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 177
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 29-12-2012 (09:49 AM)
|
|
المشاركات :
399 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد ,,,
شوقتنا يابن مسلم للصيد
من زمان ما شفنا مثل هالصور في المنتدى .
يعطيك ألف عافية
|
|
|
التوقيع :
لن ننسى !
ولا تشك إلى مخلوق فتشمته = شكوى الجريح إلى الغربان والرخمِ
|