الموضوع
:
العاملون في سوق الأسهم أكثر عرضةً للإصابة بالنوبات القلبية
عرض مشاركة واحدة
#
1
19-03-2008, 01:27 AM
::شخصية هامة::
SMS ~
أهلاً و سهلاً
اوسمتي
لوني المفضل
Beige
رقم العضوية :
754
تاريخ التسجيل :
Dec 2007
فترة الأقامة :
6776 يوم
أخر زيارة :
08-09-2024 (02:09 PM)
الإقامة :
بيروت
المشاركات :
4,550 [
+
]
التقييم :
13
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
العاملون في سوق الأسهم أكثر عرضةً للإصابة بالنوبات القلبية
العاملون في سوق الأسهم أكثر عرضةً للإصابة بالنوبات القلبية
قالت دراسة يابانية بأن الأشخاص الذين يعملون في الأسواق المالية (البورصة) هم
أكثر
عرضة
للإصابة
بنوبات وجلطات قلبية نتيجة الضغوط النفسية التي يتعرضون لها في تغيّر الأسعار وتعرضهم للخسائر التي تقود إلى إصابتهم بنوبات قلبية قد تكون قاتلة
وقالت دراسة جديدة أن إمكانية وفاة الآلاف بأزمات قلبية إذا شهد القطاع المصرفي في العالم أزمة مُشابهة لمصير مصرف نوثرن روك البريطاني. وكانت الدراسة التي صدرت من جامعة كامبريدج البريطانية أستنتجوا أن أزمة شاملة في القطاع المصرفي قد تؤدي إلى ارتفاع بنسبة 6.4% في الأزمات
القلبية
في الدول المتطورة.
وقد تتأثر
أكثر
بذلك كما تتوقع إرتفاعاً يصل إلى 26% في معدل الوفيات الناجمة عن الأزمات
القلبية
في الهند.و قال البحث بأن بريطانيا قد تشهد وفاة ما يتراوح بين 1280و 5130شخصاً جراء المشاكل
القلبية
في حال تعرض عدد كبير من المؤسسات المصرفية لصعوبات مشابهة لما حصل مع نورثرن روك.
د.ابراهيم بن حسن الخضير
الموضوع الأصلي:
العاملون في سوق الأسهم أكثر عرضةً للإصابة بالنوبات القلبية
||
الكاتب:
بعيد الهقاوي
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
452
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.67 يوميا
بعيد الهقاوي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بعيد الهقاوي
البحث عن المشاركات التي كتبها بعيد الهقاوي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64