عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2008, 03:11 PM   #7
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية < الصدقي >
< الصدقي > غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 186
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 21-06-2016 (11:30 AM)
 المشاركات : 533 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك يا بعيد الهقاوي على الموضوع
وفعلا هبوط الاسهم وطلوعها يؤثر على نفسيات المتداولين ..< الله يعينهم ..
واذكر سالفه طريفه وقت طيحة الاسهم عن شايب خسر اللي وراه ودونه بالاسهم
صار المسكين كل يوم يطلعلهم بـ لوك جديد وحركاات غريبه ..حتى مره رايح لصلاة
الفجر وهو لابس جنز ^_^


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64