اشكرك يا بعيد الهقاوي على الموضوع
وفعلا هبوط الاسهم وطلوعها يؤثر على نفسيات المتداولين ..< الله يعينهم ..
واذكر سالفه طريفه وقت طيحة الاسهم عن شايب خسر اللي وراه ودونه بالاسهم
صار المسكين كل يوم يطلعلهم بـ لوك جديد وحركاات غريبه ..حتى مره رايح لصلاة
الفجر وهو لابس جنز ^_^
|