عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2008, 03:17 PM   #8
::شخصية هامة::


الصورة الرمزية بعيد الهقاوي
بعيد الهقاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 08-09-2024 (02:09 PM)
 المشاركات : 4,550 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Male
 SMS ~
أهلاً و سهلاً
لوني المفضل : Beige
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة < الصدقي > مشاهدة المشاركة
   اشكرك يا بعيد الهقاوي على الموضوع
وفعلا هبوط الاسهم وطلوعها يؤثر على نفسيات المتداولين ..< الله يعينهم ..
واذكر سالفه طريفه وقت طيحة الاسهم عن شايب خسر اللي وراه ودونه بالاسهم
صار المسكين كل يوم يطلعلهم بـ لوك جديد وحركاات غريبه ..حتى مره رايح لصلاة
الفجر وهو لابس جنز ^_^

هههههه
لاحول ولاقوة الا بالله.

شكرا لمرورك الجميل اخوي الصدقي.


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64