السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم اعتذاري لكل من فقد وجودي وذلك لضيق الوقت
واليوم ها انا انثر ماتودون قرائته
اسف مره ثانيه لتقصيري بحقكم ياأخواني
طـــــــــيــــــــــر العرب
مركم طير العرب والطير وافي=انشدو عنه ان كنتم تجهلونه
اشهد انه طير ومن العيب صافي= وان نواله صيدتن مايمنعونه
لوّحوله قبلــكم اهل الفيافي= واحتضن صدر السما مايلحضونه
اهتواله ماكر(ن)جوه معافي=للنفوس اللي من الجور مغبونه
والهبوب اللي تضده ياعوافي= الهدف واضح يحل الموت دونه
مالجابه من طعون الوقت كافي=وش حداكم بالملاقى تقهرونه
انتهض ياطير وفعولك تشافي= يدركون الفعل ناس يبخصونه
السنافي مايبى غير السنافي= والحرار تموت ماترضى المهونه
مرّكم طير العرب والطير وافي= والمعشّى بيدكم ماتكرمونه!!!!!!!
اخوكم / مبارك ثامر المسيّب
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|