الموضوع: القصر الاحمر ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-2008, 11:01 AM   #3
::عضو ماسي::


الصورة الرمزية سعود777
سعود777 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 29-01-2010 (07:18 PM)
 المشاركات : 1,319 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





اّه ياقلـب المولـع لوتـدهـور مادرتـبـه
ادبرت تسحب دلعاها والغنج مـع والديهـا
الفتـاه اللـي حلاهـا ليتهـا مادوجتـبـه
ولالفت بالقصر الاحمر فالمسى حسبي عليها


رااااااااااااااائع اخوي سعود
ونقل راقي
واحساس ومشاعر ذوق
الله يسعد ايااااااااااااااااااااامك





 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64