عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2008, 02:10 PM   #21
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
  
فقدتك حيل؟ وينـك كثـرت احزانـي=اثـر بعـدك حياتـي مالهـا قيمـه
كثير الربع حولي وصـرت وحدانـي=على ذكـراك شفهـا تبكـي الغيمـه


قوتشي



رائعة جدا كروعة واطلالة حضورك عذبة ومعبرة ... لله درك

سلمتي وسلمت لنا يداك على الاختيار ..... فلا تحرمينا ....

من تميز الى تميز اجمل .... في سما التميز ... يا مملكة التميز



تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــ

سلطان الجبلي



سلطان الجبلي


اطلاله جميلة ... كعادتك دوما

سلطان ... تواجد اضاف معنى اخر لصفحه ...

سلمت اناملك ... واسعدني جدا مرورك يالامير

تحياتي لك


قوتشي


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64