عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2008, 03:15 PM   #23
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
  
وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبـر علـى ضيمـه
الحـب امـا يجـي منـك وجدانـي=يجدد فـي حياتـي الحـب ويديمـه
ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه



الابداع لا ياتي االا من الابداع ....

قوتشي الغاليه ... اختيار جميل صح لسان المسيلم وطاب منقولج ...



تحياتي لاحساسج ..

اخت القمر

اخت القمر

تواجدك ومرورك بحد ذاته شرف لي ...

اطلاله .. في غاية الروعه والجمال ...

سلمت يداك على ما كتبته لي ...


وفديت هالطله ... وعسى الله لا يحرمني منج يالغاليه

تحياتي لك


قوتشي


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64