عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-04-2008, 02:05 AM
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
* جمرة مطير * غير متواجد حالياً
Kuwait     Female
اوسمتي
الإداري المميز وسام صاحب المركز الاول وسام الإداره صاحب الحضور الدائم 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 801
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 6753 يوم
 أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
 الإقامة : بهالدنيا
 المشاركات : 11,110 [ + ]
 التقييم : 65
 معدل التقييم : * جمرة مطير * الخطوة الثالثة  نحو التالق والفوز
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up متعب.........................؟؟؟






قالوا حبيبك يسمع الشعر قلت إيه
يقراه بعيوني قبل تسمعونه
لولاه حتى طاري الشعر مابيه
ميراكتبه من شان خاطر عيونه


ابيااات ارتبطت بالذااكره
لمتعب التركي
شاااعر متمكن رااائع مبدع وجزل
رسم لنفسه مساااار بالسااحه الشعبيه
تميز به وترك بصمه ناااادره التكراااار
كتب الشعر العاااطفي فذاااااابت الارااوح بجمااال وعذووبه عوااطفه


جحدت الغلا لين امتلا بالخفوق وثار
قصايد عساها اليوم تطرق مسامعها
غرامك مثل نارٍ حطبها الغلا النار
تموت وغلاك اللي بقلبي يولعها
غلاك بضميري واضحٍ ماعليه غبار
تشيل الغلا نفسي وأنا عاجز امنعها
يقولون ماودعّك : قلت الفراق وصار
والإنسان روحه تنسلب مايودعها !


كتب باحسااااس رااقي بدوون ابتذاااال بالغزل

ذكــراك لاهـبـت يـجـي عطـرهـا iiصـلـف
واستنشـقـه بـالـصـدر مـثــل iiالـخـزامـى

إي والله إن غـيـابـهـامـكـلـف iiكــــلــــف
إي والله ان عــــروق قـلـبــي iiتــوامـــى

رمـش النواعـس والحجاجيـن iiوالـزلـف
يـامـاخــذن قـبـلــي قــلــوب iiالـنـشـامـى

أمضى من المصقول واسبق من الشلف
سـهـم الـهـوى لوكـنـت عـنــه iiاتـعـامـى

لا يخدعك صبري علـى الجـرح iiماخلـف
هالشـعـر غـيـر جــروح قـلـبـي iiتـدامــى

لـي خـاطـر بيـنـه وبـيـن الشـقـا iiحـلـف
يـامـاعـثــت فــيـــه الـمـقـاديــر iiيــامـــا

مـن عـاش هالدنيـا بـلا صاحـب iiوولـف
عــزالله إنـــه عـــاش عـيـشـت iiيـتـامـى

خــل السـوالـف والمـشـاريـه iiوالـحـلـف
مبـطـي وأنــا عـلـى الـجـروح iiاتسـامـى

قلب(ن)يضيـق بذكريـات الهـوى iiجـلـف
وقلـبـي مـثــل جـــرد الـقـفـار iiيـتـرامـى


متعب التركي...............
بمفرداات سهله وبسيطه يحلق بخيااالنااااا ومشااعرنااااا
لسمااا الابداااع لملتقى الجمااااال والرووعه

ضـايـق الـبـال مايسـتـانـس iiلـحـالـه
وأنــت لاغـبـت عـنّـي كـنـي iiلحـالـي

جـتـك الأشــواق ر جـلـيـة وخـيـالـه
غـيـر الاول تحـمـل عشـقـي التـالـي

ليـت مـن قـال متعـب خـابـت iiآمـالـه
شــاف بعيـونـك الـخـدرات iiمنـزالـي

واحــد فـيـك مـاهـو منـشـغـل iiبـالــه
أشهـد إنـه بهـا الدنيـا هـو iiالسـالـي

راوي الـعــود يـزهـالـك iiوتـزهـالــه
عـاد مــن يـقـدر يلـومـه لـيـا iiمـالـي

صاحـبـي والقصـايـد فـيـك iiمخـتـالـه
وانـت لـك حـق فيهـن يـوم iiتختـالـي

دام نـفـسـك لـحــب الـشـعـر مـيـالـه
ليه ماصير شاعر وانت في بالـي ii؟

مــن تمـنّـاك لاتنـشـد عــن iiاحـوالـه
عقب العسل كيف يستطعم الحالي ؟

عقـبـك النـفـس مـذعـورة ومهتـالـه
سـود الايـام هــزت بـرجـي iiالعـالـي

لكـن القلـب مـن يـمـك عـلـى حـالـه
فـي تناسيـك ليـه اكـذب علـى حالـي

قلـت لـك : نعـمـة النسـيـان زوالــه
ذكريـاتـك بعـضـهـا قـــام يـبـرالـي ii!

كــل مامـرنـي طـيـفـك عـلــى فـالــه
قلـت : يامرحبـا فـي ريحـة iiالغـالـي

شلـت همـك وهمـي مـاحـدن شـالـه
كـن قلـبـك غــدى ياصاحـبـي خـالـي

ابتـعـدنـا وكـلــن راح فــــي iiحــالــه
بيـن هالـنـاس لـكـن كـنـي لحـالـي


حتى بعتاابه رااقي وهاادئ لكن يشعرنااا بخجل الحبيبه بالبداايه الا الندم بالاخير

في وقت واحد تكرهين وتحبين
انا تعبت استحملك واعذريني
متى ذكرتيني على شان تنسين
خليك مره صادقه وانصفيني
حبٍ سرق من عمري ايام وسنين
مثل الهوا مايمسكنه يديني



ابتعد عن السااحه الشعبيه
وعوااصفهاااا وجووهااااا العكرر
إلتزم ....... واعتزل النشر
وله اطلالات واضااائاات قليله لكن تغنيناااا عن مد الاسفاااف وغزوووو الشعر الغرييب وكانهم من كواااكب اخرى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مـاهــو خطـاعـشـان ادور مـعـاذيـر ولا هـو غلـط عشـان ادور iiصوابـه
الـيـوم تــوه عــود لـوكـره iiالـطـيـر واصبح يشوف العالـم اكثـر iiرحابه
مستغربيـن انـه ملـى قلـبـي iiالخـيـر ليـه الغرابـة! ويـن وجـه iiالغـرابـة؟
تعـبـت ادور للـخـطـاوي iiمـشـاويـر لـيـن الـتـعـب زاد اللـيـالـي iiرتـابــة
يبكي فرح من شاف بعض iiالتباشير مـعـذور لـــو دمـعــه يـبـلـل ثـيـابـة
من كنت بأول خامسـة طفـل iiصغيـر كنت امتلي حـزن وغمـوض iiوكأبـه
كنت أشعر اني غير والمدرسه غير هيمـان فـي جـو النـبـي والصحـابـة
كنـت المـح بـوجـه الليـالـي تعابـيـر وأقراء همومي قبل أعـرف iiالكتابـة
والشعر غـاااب ولـه محبـة iiوتقديـر اول غـيـابـه شـلــت هـــم iiلـغـيـابـه
بالنفـس كـان لبعـض هالأمـر تأثيـر والليلـة اهـون مـن جـنـاح iiالذبـابـه


متعب التركي
هل ممكن ننسى هذااا الاسم
لاا اعتقد
؟؟؟؟؟؟

اهديكم ايضااا بااقه من مشاااعر هذااا المبدع


احلى سنين العمر راحت هدايا
لك يامجازي بالردى راعي الطيب

لي في حياتك ذكريات وخفايا
تبقى ولو باكر غزا راسك الشيب

ولا الوفا ماله بقلبك بقايا
عند الذي مثلك اظن الوفا عيب

.................................................. ..........................

ياليت مجروح الهوى جرحه يشاف
لقول قرب من جروحك وشفها
.
.................................................. ............................

اليا نشدوك العرب وش بينك وبيني
قولي حياتي قصيده ..كان شاعرها

.................................................. ..........................

اتعب وغيري يجي ياخذ على الراحه
من حظ غيري وانا اللي زارع وساقي

.................................................. ........................

.
البسي لك ثوب غير اللي عليك
من لبس ثوب الغرور اكبر غبي

تحسبين الناس خاتم في يديك
من متى والعاطفه توخذ سبي

فز لك قلبي وانا قمت احتريك
والكريم يصير لضيوفه صبي
.................................................. ..............


اتمنى يعجبكم ماااا اثاار اعجاابي واندهاااشي
الشااعر
متعب التركي

الموضوع الأصلي: متعب.........................؟؟؟ || الكاتب: * جمرة مطير * || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64