عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 14-04-2008, 04:42 PM
:: مصممة ::
جرح الغلآ غير متواجد حالياً
اوسمتي
المصممه المميزه 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 فترة الأقامة : 6724 يوم
 أخر زيارة : 25-09-2010 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,544 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : جرح الغلآ الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Unhappy أنت لا طقت براسك حِب .. جيت ((تحبني))





أنت لا طقت براسك حِب .. جيت ((تحبني))
وغبت لامن طقت براسك .. غياب وما ألتقيك

ياخي إما تحتفظ بي صح .. وإلا ذِبّني
لا انت ((مجبور ٍ)) علي .. ولاني ((مجبورٍ)) عليك

حس فيني .. لبّ احاسيسي ونداي .. ولبّني
شوف انا وشلون صرت اموت .. وتعلقت فيك!!

كن قلبي حالفٍ ماغيرك انت ((يطبّني))
لا تعلقني كذا مابين .. احبك واحتريك

ولا تجاملني بوجه .. ومن وراي تسبّني
ولا تسوي لي ((متيّم)) .. وانت تخفي مالديك

لو أنا ماني بكفو .. اتركني عنك .. وكبّني
واعتبرني مرحله .. واغِسل من ((الرجعه)) يديك

يعني لا طقت براسك حِب .. لا .. لا تحبّني
ما اعتقد لاغبت بعد اليوم .. ((ممكن ألتقيك))





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : جرح الغلآ

إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش ..
أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ

" عيونك :
لا تشوف أحزان هالدنيـآ ،
وأنا عايش !
قسم بالله ..
لوضاقت عليك الأرض ؟
- ما أبيهـآ !
..
..

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64