![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| المحاوره الشعريه خاص بطرح ألغاز الاعضاء ومحاوراتهم الشعرية .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
مساء الخير الا يا شاعر الجبلان وينك عساك بخير وكثارن سنينك سهرت الليل انا من شان عينك على موج البحر تمشي السفينه بيني وبينك يافهد صار التباس .......................اربط حزامك والجيوب مترسه لاثارت الغوجه وطق الراس راس .................... نبا نشوف اللي يطيح من فرسه المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
. . مساء النور , , هلا يا عزوز .. شلونك ؟ ![]() هلا يا مرحبا ياللي تنادي !! .. انا موجود وسيوفي حِدادي !! تبا تطلع جبل واثرك بوادي ! .. ( وعلى موج البحر تمشي السفينه ) ! لا جيت عندي لا يجي عينك نعاس ! .. .. .. .. .. قرب وانا ادرٌسك وسط المدرسه !! أنته ولد طيب لكن فيك انتكاس ! .. .. .. .. .. والذيب ما خلـٌى الفريسه تفرسه !! |
..
|
|
|
#3 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنته ولد طيب لكن فيك انتكاس !
.. .. .. .. .. والذيب ما خلـٌى الفريسه تفرسه !
|
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ملكع مرورك طيب وانت طيب !!
وادري انك في صفي << على طول حطه في صفه ![]() لاهنت لاهنت والليييييييييييييل يا عزوز ! |
..
|
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله يافهد اسجل اعجابي مو شهادة ترى
ولايهون عزوووز ترى انا مدرب صفك يافهد |
عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك .. وإن مت بكوا عليك .. وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت الكريم ..
|
|
|
#8 |
|
::عضو جديد::
|
لحووووووووووول
نسيييييتك يا فهد السموحه واذا ودك حطلنا موعد ونبدا من جديد |
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
|
#10 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلـــــم ضـــــد سمـــيي انا ولـــد ابــــــوووي
بروووح يابـــو العـــــــز والقــــلب داعيــــلك <<<< ولاتهـــووون يافـــهد |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عبدالكريم البتال الجبلي وسالم القريني الجبلي | الـخـيـال | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 05-04-2008 04:41 PM |
![]() |
![]() |
![]() |