![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
اضع قصيدتي المتواضعه بين ايدي احبتي ...
فـــلاح الحصينــي الموضوع الأصلي: فلاح الحصيني فمان الجرح ...! || الكاتب: فلاح الحصيني || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
آخر تعديل فلاح الحصيني يوم
08-08-2009 في 09:09 PM.
|
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حلمت فاول ايامي وصحيت فأخر سنيني..... وعزفت من الفرح الحان ولاكن ماتت الحانة
بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطل عود الورد شوفه ذبلت اغصانة صح الله لساااااااانك ياشاعرنا المبدع فلاح قصيده في غاية الحبك والإبدااااااااااع الى الأماااااااااااااااااااااااام ســـــــــــــــــــــــــــر |
|
التعديل الأخير تم بواسطة فلاح الحصيني ; 06-08-2009 الساعة 05:09 PM
|
|
|
#3 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابو عبدالله القصيده جزله مثل راعيه
بيض الله وجهك ولاهنت ولاهو غريب عليك هالابداع تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة |
شـفت الفـرح بـ عـيون كـل المخـاليق ~/ وشـفت التعـاســـه دايمٍ تحتـوينــي
اجمـع هموم النـاس لين اني اضــيق /~ ولا صرت ضايق مآحدن حس فيني
|
|
|
#4 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله يابو عبدالله
قصيده رائعه يالامير بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه رائعه |
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
بعد ماكنت في عيني حسافه طحت من عيني
بعد ماطال عود الورد اشوفه ذبلت اغصانه صح لسانك اخوي فلااح واضح قصيده موقف ؟ ابدعت |
|
|
|
#6 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابن عوض
سعيد في مرورك على صفحتي وصح ابداانك |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#7 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حفيد الجن
لاهنت يالغالي وتسلم |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#8 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جاسم الديحاني
الاروع مرورك يالامير هنا |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#9 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جمرة مطير
شكراً لكي على المرور اجمل القصائد التي تأتي من مواقف !!! |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#10 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلطان الجبلي
يعجز الكلام عن الرد على معاليك !!! |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |