![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| مجلس شعراء وقصائد الجبلان خاص لشعراء الجبلان الشباب والمعاصرين وما قيل في الجبلان.. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
. . . في قصيده سمعتها قبل فتره طويله والى الان لم انساها... . . . واستفساري اريد ان اعرف باقي القصيده ومن هي الشاعره التي قالتها... . . . قم يا نديبي وارتحل طارة الجمس...هفها مع المغباش لديار علوى ديارآ بها الهيل والبن يحمس...جبلان بوقت اللقا طيور شلوى افعالهم ساطعه مثل سطعت الشمس...خيال علوى باللقا ويش سوا واعذروني اذا كنت ملخبط بالقصيده ولاكن من كثر اعجابي للقصيده لم انسا هذه الابيات التي انذكرت لي... واتمنى انكم تفيدوني بباقي القصيده وشاعرتها... . . . مع خالص تحياتي لكم.. المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استفسار من الجبلان ؟ | قلب الذئب | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | 2 | 06-02-2009 09:36 PM |
| استفسار يالجبلان | قلب الذئب | مجلس أخبار الجبلان | 3 | 03-10-2008 07:28 AM |
| استفسار بسيط | ابن لامي 2999 | مجلس أخبار الجبلان | 2 | 19-10-2007 01:22 AM |
![]() |
![]() |
![]() |