![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
يقولون اللي يعيش ياما يشوف أخليكم مع الصور ![]() ![]() ![]() ![]()
الموضوع الأصلي: اللي يعيش ياما يشووووفــــــــــــ^_^ || الكاتب: مزاجيه || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اللي بالمشاعر مايابه | مشل الدويش | همس القوافي | 10 | 21-03-2008 06:41 PM |
| اللي عنده؟؟..!! | راعي الوضحا | مجلس أخبار الجبلان | 1 | 14-11-2007 03:02 AM |
| .*. ببغاء كشف خيانة الزوج الذي يعيش معه في نفس البيت .*. | ملح العذارى | القصص والروايات | 2 | 11-02-2007 09:10 PM |
![]() |
![]() |
![]() |