![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| مجلس شعراء وقصائد الجبلان خاص لشعراء الجبلان الشباب والمعاصرين وما قيل في الجبلان.. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
ياراكب ن من عندنا وسط إيربـص مدري بوينغ سبعه وسبعه وسبعيـن يالكبتن اللي من على مثلها اختـص اتجوبهـا بيـن الديـر والبـلاديـن يموجه الرحله علـى دار قبـرص رحله رقم سته وخمسـه وعشريـن بلغ سلامي للغضي بكامـل النـص قله قسم قلبـي مـن البعـد نصيـن انامعي نصـه وباقـي معـه نـص والحال بريت والكرى حارب العين واصيح صيحت من له الداب يقرص واحتار حيرت من قضى مدة الديـن قله ولو هو كان في حالي ابخـص ابخص بحال اللي طوا حاله البيـن وقله على اللي مامضى منه يحرص يحرص علينا مثل محنا حريصيـن قله مدام القلـب وافـي ومخلـص ولا حب غيره والعـذارى ملاييـن قله قبل قـدر الامـل فـي ينقـص ويصيبني ماصاب قيـس المجانيـن وسلامتكم: تحياتي :: المطيري الموضوع الأصلي: قصيدة-_-لشآعرٍٍ-_-بدرٍٍ-_-آلجبلي......... || الكاتب: AL_MOTARY || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
آخر تعديل فهد السالم يوم
22-06-2007 في 06:09 PM.
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة اعجبتني | بدر أبو عجرى | الشعر العام | 11 | 11-09-2008 08:05 AM |
| قصيدة خلف بن هذال | سعود ابن سحيكل | الشعر العام | 2 | 01-09-2008 01:40 AM |
| قصيدة ساخرة | oOصعب المنالOo | الشعر العام | 5 | 04-08-2007 03:17 AM |
| قصيدة حمد السعيد | % الجـبـلـي % | الشعر العام | 4 | 30-07-2007 01:04 PM |
![]() |
![]() |
![]() |