![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
السلام عليكم مشاركه بعد انقطاع والله اعلم بالظروف اللتي تحييطني واتمنى ان تروق القصيده لذائقكم ... وهي تعبير عن النفس خاليه من التلقييح .. اتمنى قبولها بنقصها وقصورها من الارشيف اثر البكا مافاد غير المصلين اللي بكوا من شان .. عفوا والشفاعه & & & & والا البكا لاصار من شان غالين تسري دموع العين .. دون انتفاعه & & & & يابخت من واضب وحافظ من اسنين على صلاة الفرض .. ويّا الجماعه & & & & ماهووب مثلي ماجل الفرض بعديــن ماخذ فراغ الوقت .. كلّه صياعه & & & & يالليتني رافقت ... ناس(ن) مراعين على صلاح النفس ... يوم الطواعه & & & & تعهادوو لله .. وفالعهد .. باقيـــن عهد(ن) وفــا للـه يبطي رجاعه & & & & ماهي عهود(ن) بيــن ناس(ن) محبيــــن فالاوله عهد(ن) وتالي قطاااعه & & & & اثر العهود امّشكله بين ... نوعيـــن عهد(ن) وفا للــه .. وعهد(ن) لكاعه ياعين ياعين ياعين صيري دايم الدوم تبكين / / / هلّي دموع العين لاجل الشفاعه & & & & وعذر البكا ياعين انك تصلين / / / يعني على ماقيل حق(ن) وطاعه & & & & ابرك من التنّهيت............. (( ... احتفظ بباقي القصيده لظروفها الخاصه .. )) تمت الديحاني المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هاك يمنع التصويت إلا بعد عدد معين للمشاركات ؟ | мя.ĵβĻiŷ | تطوير المواقع والمنتديات | 10 | 07-02-2009 09:40 AM |
| حزن + لحظة اشتياق + دموع | بنت مطير | الخواطر والنثر | 4 | 21-01-2008 06:45 AM |
![]() |
![]() |
![]() |