![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
احتفظ برايك لنفسك
ومحد طلب منك تزكي احد على قولة المثل اسمع كلامك يعجبني اشوف امورك استغرب الله يهداك بس لو فيك خير تكتب اسمك يوم تنتقد الحمايل |
![]()
|
|
|
#12 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
ونعم ابوشيبه والف نعم بس ماني خابر فيهم فارس ,, ( كلام مردود عليه )
ونعم في الشيابين حموله ماهي بسيطه لهم فعلهم ولهم كرمهم ,, الذي سجل وسطر عبر المواقف والشدائد وحفر في أذهان شيبانا الذين يبرؤون ذمتهم أمام الله قبل الناس ولا يضرهم تزوير الحقائق في زمن الرخاء ( ولله الحمد والمنه ) ,,,, ياااا طلال ..... الجبلي لاتظلم حضك بجهلك ( هذا في أحسن الأحوال ) ويكفيك شهادة الأجناب في الشيابين وباقي قرووم الجبلان ومطير ,,, ودمتم بحفظ الله |
سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله الله أكبر
لا تبخل على نفسك بالقراءه http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?t=7383 برقٍ مصدٍ لو مزونـه لهـا نـور ------------------------------لا تستخيله لـو ربيعـك شفاقـه من لا استشارك لا تعدّي له الشور -------------------------------ومن لا يوّدك نور عينـك فراقـه
|
|
|
#14 |
|
::عضو جديد::
|
السلام عليكم
ردا على كلام الاخ طلال الجبلي .. احب اقولك يا خوي ماكو جبلي واحد مايعرف محمد وحمود أبوشيبه وان جانك ماتعرفهم انت اللي العمر ما تعدى فيك العشرين .. الناس تذكرهم وتذكر صيتهم من القرن الماضي .. ورداً على كلامك يا ااااااااخي العزيز راح اذكرلك فعايلهم واتمنى لو ان تذكرلي أمجادلك .. ودمتم |
|
|
|
#15 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
تعوذوا من الشيطان يا اخوان ولموضوع انتهى
ومالوم الاخ طلال والبيئه الي عايش فيها الشخص ومتربي فيها تلعب دور كبير في صياغة افكاره ومبادئه والعلوم الي يعرفها اعتذر عن تغيير المشاركة حتى لايفسرها بعض العقول الصغيره على اهوائهم والرجال الطيب بهالوقت الاقشر الي يتمسك بامور دينه وسلوم اهله |
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة العيباني123 ; 19-01-2009 الساعة 09:59 PM
|
|
|
#16 |
|
::عضو مميز::
![]() ![]() ![]() |
عندي سؤال لك منو هذا اللي سألت وقالك منو اللامي منو من المطران اللي ما يعرف الدويش الا ان كانوا وراعين ما يعرفون اسم ابوهم وقلي ربعك اللي انت مخاويهم شنهم هذولا لا هنت اخوي العبياني ونعم والله بكل فرد من ابو شيبـــــة لا هنت على الموضوع تقبل خالص ودي ومروري ...... |
|
التعديل الأخير تم بواسطة الغفيليـ ; 19-01-2009 الساعة 12:27 AM
|
|
|
#17 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
الله يهديكم انشالله....
كل الجبلاان فيهم الخير والبركه انشالله محدش حوووش |
برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي
|
|
|
#18 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
ماعليك زود اخوي الغفيلي
اعتذر منك بخصوص السالفه انا شطبتها لايجي واحد عقله صغير ويفسرها غلط اخوي الجبلي مافيها شكه كل الجبلان طيبين ؤفيهم خير اخوي مطلع الشمس انت فهمت السالفه غلط الجبلي كان قصير لابن سويط وحمود راحله افبيته بعد ما غلط عليه بمجلس بن سويط يعني السالفه صارت افبيت الجبلي وليس بمجلس بن سويط ؤعقبها رجع حمود للجبلان يوم اقبل على بيوت الاعنه قالوا الاعنه هذا حمود والله مارده الا شي كبيرؤعفوا عنه الي طعنهم ؤفيه سوالف ماتنقال واتمنى شطب هالسالفه لانها تسبب حزازيه ؤليش مستغرب بخصوص هالسالفه الفغم ذابحله عجمي وسط مجلس بن حثلين ؤعطوه الثلاث المهربات ؤعقبها رجع للصمان |
![]()
|
|
|
#20 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
يعطيك العافية أخووي ( دمي جبلي ) لا هنت .على العلوم الطيبة تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووك(فهد عيد الجبلي) |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفارس حمود ابوشيبه | دمي جبلي | مجلس تاريخ الجبلان | 27 | 23-04-2010 03:07 PM |
| خنيفس ابوشيبه وكرمه | العيباني123 | مجلس تاريخ الجبلان | 35 | 05-04-2010 02:13 PM |
| قريباا عرض صور ابل محمد ابوشيبه منقية الشعل(المغره) لمزاين الكويت | دبلوماسي | مجلس مزاين وهجيج الابل | 8 | 10-10-2008 02:30 PM |
| الفارس | فارس الجبلان | الشعر العام | 3 | 25-11-2007 03:46 PM |
![]() |
![]() |
![]() |