![]() |
|
|
#11 |
|
::شـاعـر::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قسم بالله يا ( فارس الجبلي ) شاعر منتدى الجبلان ويستاهل
اني قريته اليوم مرتين بين فتره وفتره والصراحــه شاعر يلفت الانتبااه والله درر للـــــــــــــــــــــــــــــه دررررررررررك يا شيخ .. لاتتصل / ماني على . الصوت شفقان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووفـر، كلافـة عنوتـك. واتصـالـك اللي زعل يبقى على طول / زعـلان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومشكور ماقصرت يكفـي سؤالـك؟؟ ,,,,,,,,,, ليه الزعل ؟ والعذر وافي محله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وليه الجفا مادام قدمت الاسباب مادام ماتدمح خطا كل زلــــه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بكره تعيش العمر ماحولك اصحاب الله يكثر من أمثــآلك يا فــارس وقــدآم قــــدام |
الـسـكـوت أحيـان مـاهـو من ذهب ... الـمـشـاكـل تـدخـلك فـ الـبـلـبـه
أن سـكـت بـطـيـب تـهـرج بالـغـصـب ...أن سـكـتـنـا وأن هـرجـنـا مشـكـلـه
|
|
|
#12 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شجاع
عزالله مايلحقك قصور جزاك الله خير وشاعرنا فارس يستاهل هذه الوقفه من جنابك وجناب اعضاء المنتدى الكرام فارس لااستطيع ان اقول الا ... الى الامام دوما فا انت تسحق الكثير يالعزوه لكم المحبه جميعا |
|
|
|
#14 |
|
::عضو جديد::
|
بصراحه فارس متألق جدا في قصائده <<مالها خلق تتفلسف
وشكور اخوي شجاع وتقبل مروري شوكرن |
ان كـآن الرجوًٍَُِله خانتكـ حزت الخوًَف لبسني شمآغ وابـشرٍِ بعزكـًَ
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وقفه مع الشاعر عبدالله العير رحمة الله | كايد الصمان | المحاوره الشعريه | 14 | 14-03-2009 05:00 AM |
| وتقول شاعر .. | شجاع الهيت | الخواطر والنثر | 9 | 11-11-2008 02:52 PM |
| ][.•:*`. وقفه مع شاعر ¨*:•.][ | گہٍـرستہآلهہ | الشعر العام | 4 | 18-08-2008 05:55 PM |
| شاعر نسيناه | جزاع الجبلي | الشعر العام | 16 | 18-08-2008 01:54 AM |
![]() |
![]() |
![]() |