![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
نوااف الدبل..........
شاااعر مبدع..........بسيط بإختيار اللكلمات........... شاعريته رااااقيه وأنيقه............... هذي بعض من أبياااته............. أعجبتني..................... ونقلتها لكم........ آمله بـأن تحوز على إعجااابكم....... ويش تاليها معااهاا ..... يرفع السكر حلاهااا لوتصاافحهاابيدك ..... كلت أصاابيك ورااهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مساااكم خير ياا حلواات عسى فرحنااااااا يفرحكم العيب مااهوبالمراياات ولابعد في ملاااامحكم إذا لفت شيخت الحلوات أكيد مااهو بصاااالحكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو المرض ياسيدي بالنياابه ....... أو كان للأنسان رأي وخياارات حتى إبهاامك لوتجيله اصابه ..... أحطها بقلبي ولأزيدك سلااامااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعرف انك لو تلف الأرض حاره حاره وين ماتلقى ملامح .......... بتلاقيني وأعرف انك لو تضيق بدنيه دواااره ماتشوووف إلاااااا كفينك وسط كفيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني لو ما أسأل عليك تهدني؟؟؟ ياأخي اسأل رفيقك ماات؟ حي؟؟ ما أجبرك تشتاق لي وتودي؟؟ بس كلم شوفني محتااااااج شي؟؟ حتى ذاااك اللي نصيت وردني؟؟ بين فتره وفتره ؟؟يشيك علي؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تضيق بي كل المخاليق واضيق ويضيق حتى الدمع في وسط عيني؟ الين احس اني من الضيق ماطييق ثوبي ولاشمااغي ولاعارضيني؟؟؟ وأشوف كل هموم هالخلق تلفييق لامن قرت عيني خفايا جبيني؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا نواااااف الدبل شااعر سلس ......... يكتب السهل الممتنع...........؟ تحيااتي له لأنه رفض أن يغني أحد من قصااايده؟؟ وأجاااب عند سؤاااله؟؟ لماذا؟؟ أجاااب محنا نااقصين الذنوووب يالله نطلبك المغفره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |