![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |||||||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جــــــــــرح الغـــــــــــلآ صـح بدنك وشـرفني مـروك الكـــــــريم والابــــــــــداع وجـودك في الصفــحـة |
|||||||||||||||||||||||
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#12 | |||||||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صـح بدنك وشـرفني مـروك الكـــــــريم |
|||||||||||||||||||||||
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#13 | |||||||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جــــــــــــاسم المطــيـري صـح بدنك وشـرفني مـروك الكـــــــريم وسعيــد في وجودك في الصفحــــــة |
|||||||||||||||||||||||
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#14 | |||||||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دمعه نـاقـة صـح بدنك وشـرفني مـروك الكـــــــريم |
|||||||||||||||||||||||
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#15 | |||||||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هـلا وغـلا يا شاعر الجن ويشرفني مـــــــــرورك الكــــــريم |
|||||||||||||||||||||||
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#16 | |||||||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صـح بدنك يا عـود الليل وجـزاك الله في الدعـــــا وابشـر في الابداع دام انت الابداع |
|||||||||||||||||||||||
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#17 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه
صح السانك ولا هنت فلاح الحصيني |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#18 | |||||||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هـلا ومرحبـا يا فـلاح صـح بدنك ولا انتـــــ ^_^ |
|||||||||||||||||||||||
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#19 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطــــــيك لف الف ااافيه اخوووي ملكع
ع الابـــــدااااااع عــــــن جـــــــد إبـــداااااااااااع لاهــــــــنت يالغــلا |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |