![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
رحله مع دفتر ابوو اربعين.......؟ اكيد كلن لعب ذا اللعبـه .. وهي عباره انك تختـآر رقم وانا اسرد لك اسمك وسيارتك والجنسيه ... كما موضح بالصورهـ ولاتشرهون ع الاخطـآء الاملائيـه >>>وين سلام عنك ![]() ![]() انتم اتركو كل شيء وركوز ع (دعـآمـآت مجـآنن) حاس خيبه الامل اللي فيكم لكن عـآدي تحملوا ![]() الولد شكلـه مكتئب من العلمي.. ![]() 8 جايب خمسه من خمسه شكل المدرس رحمه ع ذا الخط وعطاه 5 من 5 تسكيتـه عشان مايجيـه صدمه بالحيـآهـ .. ![]() هالبزر فيه طابع طفولي اجرامي ... ![]() ركزوا على واهد دقيقه ههههههههـ هذا ايقـآله معصب ويهـآوش الهندي ... لاحظو يـآناس شعر الهندي متعوب عليها ترى ![]() وش راايكم فيه شكله فللله.. ![]() كـآبتن مـآجد وبسـآم والعيـآل ..!! بس حلوهـ سأطير ولاحظو اللي يقول ماذا والقزم اللي تحت يقول (هاهاها) ... ![]() لا ماشاء الله اللغه العربيه عنده ( ولكن كيف سوف ااكل سوف يضربني المزارع ) واللـه ياهو اخلاق حتى بالرسم هههههههههـ وانتهت الرحله ان شاء الله تكوون اعجبتكم الصوور منقووووول****لعيونكم ![]() ![]() ![]() . الموضوع الأصلي: رحله غير........................؟؟ || الكاتب: * جمرة مطير * || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههه
هذا فنان تشكي لي واشكيلك على قولت نبض هههههههههه والله رسام كاركتيري يذكرني لوضعي ايام الثانويه العامه كان كل وقتي اقعد ارسم المدرسين . لازلت اذكر مدرس العلوم الله لايذكر ذاك الوجه بخير وانا بالمتوسطه كنت راسم واحد من الشباب وملون الرسمه وتقولون انها صورة حقيقية له كان الي انا راسمه له حنك وانا مستغل هالنقطه ومدقق على حنكه ومطول الحنك بزيادة كرسم كاركتيري الوكاد فيه طالب بعد الله لايذكره بالخير علم علي المدرس والله وياخذ الرسمه وبدال مايشجعني على الموهبه جلدني حسبي الله عليه ههههههههههههههه واخذ الرسمه والله اعلم انه الى الحين محتفظ فيها لابارك الله فيه. صحيح ان مهنة التدريس مهنه صعبه ولايمكن ان اي شخص يتقنها والله فيه مدرسين دائما وابدا نقول الله لايذكرهم بخير رغم اني انسان متسامح وفيه مدرسين والله اننا نخجل اذا شفناهم ولانسميهم الا اساتذتنا في الاماكن العامه مااسميه الا استاذي واذا سلمت عليه مااسلم عليه الا مع راسه رغم اني حاذيتهم بالعمر في هذا الوقت ولكن يبقى المربي الفاضل صاحب الخلق القدوة الحسنة ذكرايات لاتنمسح من الذاكرة. ولكن السيء منهم لايلام فغالبية اساتذتهم في ذلك الوقت من الفلسطينيين الذين لايملكون من الأخلاق ذرة . شكرا لك على هذا الموضوع الذي رجعنا الى الماضي وكأني اعيش في ذلك الزمن وتذكرينني بشخابيطي ايام الدراسه هههههههههههه. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#4 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
والله يا جمره انا ايام المدرسه
كنت ابدع بالرسم بس مو علي دفاتر لا علي الطاوله وغير الرسم السوالف اللي بيني وبين رفيجتي يختج كان صعبه عندي 45دقيقة اقعد سااكته فكنا نسولف ونكتب علي الطاولات كنت مكلفه الحكومه كل سنه طااوله جديده لان طاولتي تكون غير صالحه للاستخدام الادامي ههههههههه يا حلوو ايام الثانويه والله احلي ايام كانت جمره مطير شكرا علي هذه الخربشات الطريفه ,,,,, |
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
بعيد
قصه حيااتك كلهااا هنيه ^ _ ^ اشكرك على ذكر هالنقطه عن المدرسين بجد هالمهنه صعبه وحلوووه وبنفس الوقت تشيل ذنب ودعاااء الطلبه الي نفسك مااينسوون ابد ^ _ ^ وااضح عندك مووهبه فنيه لاتبخل نبي نشووف رسووماتك وتقهر عود الليل هههههههههه نورتنااااااااااااا |
|
|
|
#8 |
|
::عضو مبدع::
![]() ![]() ![]() ![]() |
جمرة
صدق انها رحلة غير يوم انه اخذ 5 من 5 يذكرني في نفسي ايام المدرسة << فلته بالمدرسة قبل بس والله خطه حلو يعطيك العافيه وطاب منقولك تقبلي مروري |
|
|
|
#9 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
وربي مو قاادره امسك نفسي من الضحك ![]() جموور عليك طلعاات وربي جونان من قلب لاتحرمينا من طلعااتك الجونانيه خالص مودتي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحله داخل جسم | غـ الصمان ـلا | الصور والخلفيآت | 10 | 16-01-2009 12:54 PM |
| رحله.........................؟؟؟ | * جمرة مطير * | الصور والخلفيآت | 15 | 27-08-2008 01:40 PM |
| .::{ طلال الرشــيد _ رحمه الله } ::. | зтнов | الشعر العام | 14 | 17-08-2008 11:31 PM |
![]() |
![]() |
![]() |