![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
ياصاحبي في هالزمن كلش يهون = الا اذا وصلت حدود الكرامه ــــــون الكرامه
كرامه الانسان مادونها دون =ماجوبها تحفظ ليوم القيامه ادري علي تمون وتمون وتمون =بس الفتى لااخطى يقل احترامه ياكبرها لاجا الخطا منك مقرون= بعذرة ينزل صاحبه من مقامه عذرن يفوق الذنب بالكاف والنون = سحايبه هلت عليك الملامه والعشره الي فالزمن فاقت الكون= رسم عليها موقفك له علامه كنت احسب ان مثلك له قادر يصون= لين السنين انشت عليها غمامه الي حدث حطم له ابراج وحصون= خلى السلام اليوم يفقد حمامه شي(ن) يخلي كامل العقل مجنون= لا لا تندم ماتفيد الندامه لا مابقى في هالزمن كيف وشلون=كل(ن) يروح ورافقته الســــلامه كرامة الانسان مادونها دون =كلش يهــــون ولاتهـ المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ولاتهوووووووووووووووون الكرااااااااااااااااامه
<<بسوي مثل مقلدي ردودكم تميز الموضوع..! ^_^ ركزوا علىالشكل وعلى النقطتين وعلامة التعجب هههههههههه |
|
|
|
#3 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كرامـة الانسـان مادونهـا دونكـلـش يـهــون ولاتـــهـ الكرامه
صح الله السان شاعرها .. قصيده طيبه .. وجميله .. وروعه وكلهن .. الف شكر لج دمعة ناقه على النقل .. والله لا يهينج .. وبعدين انا يوم دشت اقرأ على بالي موضوعي ^_^ يوم شفت ردودكم تميز الموضوع :> .. تعرفين تقلدين ^_^ ..! |
..
|
|
|
#4 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسان شاعرها . . .
تسلم يمناك / علي النقل لاخلا ولاعدم |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#5 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
صحت ابدااااااااااااااانكم ياهلااااااااا فيكم نورتو وشرفتوووووووووو صفحتي
واسعدني مروركم الكريم مقلدي --- وسعود حيــــــــالله سعود عسا ماشررر ماعاد تبين عسا المانع خير انشالله ؟؟؟؟ |
|
|
|
#6 |
|
::عضو مميز::
![]() ![]() ![]() |
ياصاحبي في هالزمن كلش يهـون = الا اذا وصلـت حـدود الكـرامـه كرامـه الانسـان مادونـهـا دون = ماجوبهـا تحفـظ ليـوم القيـامـه ادري علي تمون وتمـون وتمـون = بس الفتى لااخطى يقـل احترامـه يا سلام يادمعه كلمات خوش ماشالله صح السانج وماقصرتي |
عروق قلبي ثلاث عـروق ضميانـه = مايرتوي العرق الاول غير في شوفك
والعرق الاخر تغشى سيـل وديانـه = لاصرت جنبي ولامس كفي كفوفـك واخر عروق الضمى البحر والدانـه = اعوم بحرك واجيب الدان من جوفك
|
|
|
#7 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كرامـة الانسـان مادونـهـا دون000 كـلـش يـهــون ولاتـــهـ ووون الكرامه ابيات جزله وتسلمين يادمعه على القصيده وصح لسان شاعرهااا
|
|
|
|
#8 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسان شاعرها
وطبتي وطاب منقولك |
عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك .. وإن مت بكوا عليك .. وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت الكريم ..
|
|
|
#9 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
مكســـــــور- القعيـــــــمي-عـــــــودالليل
يالله انك تحيهم ---- شرفتووو ونورتووو صفحتي اسعدني مروركم الكريم |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |