![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
![]() مــــا ســمــعــتــك بـــس بـــيــن وش وراك حــس وش شــال الــخــفــوق مــن الــفــنــون جــانــي احــســاس و مــشــاعــر مــن هــنــاك بـــيـــنــت رفـــات رمــــش مــن الـــعــيــون يا فــؤ ا د ي لا تــحــاتي مــن د عــاك مــا ورى لــمــع الــســيــوف الا الــطــعــون وانــت يـا كــل الــحــكــايـا في نــداك مــا ســمــعــت الــي يــجــر فيك اللحـــون لــيــه مــا تــمــطــر وانــا اتــحــرا ســمــاك شــحــت اثــمــار الــحــنــايــا لـو تــمـون والــنــهــايــه كــل بــدايـــا وش و ر ا ك اقـــدم اقـــدم لا تــمــادا بالــظـنـون
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
. كبرياء فارس يا سلاااااام ![]() أبيااات جميله جدا ً من عضو ذائقته رفيعه .. وطرق رائع !! أين هذي الدرر من قبل ؟؟ أسعدنا وجودك ,, أتمنى ان لا تقاطعنا !!
|
..
|
|
|
#4 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
صح اللسانك ولا هنت يا الغاليه أبيات جميله ومعبره ...
تقبل مرور أخوك الخيال... |
يـالله تكـفى طـلبـتـك تـغفــر ذنــوبي ---- النفس ذاقت خطاها وجتك مرعوبه
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
>>>كبرياء فارس<<<
>> صح لسانك و قصيده في قمة روعه والله يعطيك الف عافيه ولا هنت<< >>> تقبل مروري وخالص شكر لك<<< >>اخــوكــ<< >>> محمد بن حلبيد<<< |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#6 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح السانك
ولا هنت |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#7 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مــــا ســمــعــتــك بـــس بـــيــن وش وراك حــس وش شــال الــخــفــوق مــن الــفــنــون جــانــي احــســاس و مــشــاعــر مــن هــنــاك بـــيـــنــت رفـــات رمــــش مــن الـــعــيــون صــــــــح الله لســــــــــانكـ قصيـــــــــدة روعـــــــــه ومعانيـــــــــــها اروع ابيـــــــــات جميلـــــــــهـ مـــــــــررت بهـــــــــا هنــــــــــا وجـــــــــدت الجمــــــــــال يسكـــــــــــن بيــــــــــن سطورهـــــــــــــا فكــــــــــم راقـــــــــــــت لـــــــــــي كــــــــــل معـــــــــــــــانيها وطــــــــــــاب لـــــــــــــي ان اكـــــــــــون بيـــــــــــن جمــــــــــال احساســـــــــــكـ كــــــــــل الشكـــــــــــــــر لبوحـــــــــــــكـ الراقــــــــــــــي.... (*قمـــــــــــــــــــرهمـ*) |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |