![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
}.. بــدون مقدمــآت.. إلموضوع بــآين من إلعــنوآن.. كــل عضو.. يحطـ هونــ التوبيكـ حق المـآسن ولأزم يحط الكود وصورتــه.. =).. ..{ same this } يعني الحين انا توبكي اليوم التوبك بالصورة .. التوبك : [c=55]ڪل مآشفت فيسڪ[c=15] ...[/c]تصــيبني[c=15]▪▫[/c] آآوـم الضحڪﮧ[c=15]..~[/c][/c] البرسونال : ههههههههه .. اشهدواااااااا اشهدواااااااا قالت بتسلفني 150 دينار << وهقتها وووبس ..‘ المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
.
. ![]() ![]() |
|
|
#2 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
يسلمووو خيتووو على الموضوع
والله انا كل يووم توبك بس توبكي اليوووم هذا ![]() ·$4· °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°·$1 ج ــــبتهــــا ·$4ع ــــلـــــــى·$1 الـ ج ــــــــــرح ·$4·$4 °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •° تقبلي مروري |
|
|
|
#5 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امممممممم
اذا تبي الصورة يعني سهله يالغلا افتح صفحة ايميلك واضغط عالكيبورد >> prtsc sysrQ روح للرسام كلك يمين >> لصق وحدد الصورة وبس ^_^ يارب استوعبت << ماتعرف تفهم |
.
. ![]() ![]()
|
|
|
#6 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
يسلمووو خيتووو جنون
على المـــــــــــــــوووضوع انا صــــــــــراحه تعبت من كثر مااغير التــــوبك اخر شي حطيت مولازم الـــــــــــــــواحد يحط تـــــــوبك ![]() بس صارلي فتره احط هالتــــــــــــــوبك ![]() هذا الكــــووود ۰•● [c=#C60000] مومهم اني أمر [c=1].. [/c] المهم اذا مريت في [c=14]∞[/c] [c=1]داخلك[/c] [c=14] ∞ [/c] اترك أثر [/c] ●•۰ |
|
|
|
#7 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
.
. ![]() ![]()
|
|
|
#8 |
|
:: مصممة ::
![]() |
سسلمت يمنــآك عنوني
روعه الفكرآ بروعتك ^_^ [c=15]صِدَُقٍِوٍنٍيً مٍَآ مٍَلتِ " [c=45]عُيًنٍيً[/c] " سِوٍآهُآ[/c] |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اليوم تصفيات مونديال 2010مهمة صعبة لبطل آسيا و"الأخضر" يأمل ببداية قوية | أبومحمد | الرياضة العربية والعالمية | 0 | 06-02-2008 09:43 AM |
| ** هل انتي "رقيقه " ام " ناعمه " ام " هادئه " | بنت الرجال | الأسرة و الصحة | 4 | 05-10-2007 11:37 PM |
![]() |
![]() |
![]() |